أعلان الهيدر

آخر الأخبار

الاثنين، 14 أغسطس 2017

الرئيسية سلسلة التطبيقات الجديدة و المحدثة

سلسلة التطبيقات الجديدة و المحدثة

سلسلة التطبيقات الجديدة و المحدثة


 https://bluetooth-gratuit.blogspot.com/search/label/%D8%A3%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF

 

 نقدم لكم تطبيقات أندرويد جديدة والتى تم الإعلان عنها وطرحت مؤخراً على سوق جوجل بلاى إلى جانب التطبيقات المحدثة التى جاءت بتحديث جديد به بعض المزايا والتحسينات الجديدة وإصلاح المشاكل والعيوب التى كانت متوفرة فى النسخة القديمة من التطبيق .

 

*-* تطبيق LandmARk:

 

 

هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات الجديدة التى تم طرحها مؤخراً على سوق جوجل بلاى، ويهدف هذا التطبيق تخصيص المعالم الطبيعية والسياحية لإنشاء قاعة من البيانات المبنية على تقنية الواقع المعزز ب AR . بعد تحميل وتثبيت التطبيق سوف يظهر معك فى الواجهة الرئيسية كاميرا تضم زر لإلتقاط صورة للمشهد مع أيقونة خاصة بالإعدادات وأيقونة أخرى توفر إمكانية عرض خريطة للمعالم القريبة منك . فى حالة إذا قمت بإلتقاط صورة سيكون بإمكانك بسهولة تخصيصها والتعديل عليها وإافة الرسومات والمعلومات إليها وحفظها ورفعها على قاعة البيانات الخاصة بالتطبيق، وفى حالة إذا قام شخص أخر بإلتقاط نفس الصورة والمشهد سيظهر له سريعاً كافة المعلومات والتعديلات التى قام بها المستخدم . 


https://bluetooth-gratuit.blogspot.com/search/label/%D8%A3%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF

 

التطبيق متوفر الأن في سوق  جوجل بلاى


 

رابط التطبيق للأندرويد من متجر بلاي ستور : LandmARk: graffiti virtuel basé sur AR (Unreleased)

 

 .-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.

https://www.facebook.com/bluetooth.gratuit/

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.